التصنيفات
شركة تنظيف

شركة تنظيف كنب الكويت

هناك نوعان من الظروف الجديدة إلى شركة تنظيف ما، وهامة جدا موجودة في العالم اليوم التي لم جعلت فقط صناعة تنظيف السجاد “الأعمال مليار دولار”، ولكن أيضا ضمان عمليا نجاحك كرائد أعمال في هذا المجال.

أولاً، تحتوي جميع المنازل والمباني المكتبية التي تم بناؤها منذ عام 1960 على سجاد من الجدار إلى الجدار. ثانيا، إن تكاليف الاستبدال والتعثر الدوري للاقتصاد الوطني قد جعلا الناس يرغبون في جعل ما يملكونه بالفعل يدوم لفترة أطول، لا سيما في حالة السجاد، وهو استثمار كبير.

معظم الشركات توظف عمال النظافة أو خدمات شركة تنظيف كنب فراغ السجاد بعد ساعات يوميا، ومن ثم “سيد” منظفات السجاد لتنظيف عميق لهم كل ثلاثة أشهر أو نحو ذلك. كما أن ربات البيوت عادة ما يُحيّين سجادهن، ربما عدة مرات في الأسبوع، ثم يأملن في تنظيف كل ربيع أو خريف، وذلك حسب نوع حركة المرور المنزلية، وعلى ميزانياتهن.

صحيح أن الناس في كل مكان في محاولة لتوفير المال من خلال التعامل مع هذه الوظائف أنفسهم. ومع ذلك ، فإن التعاطف مع الناس ، وفهم هذا الاتجاه ، لا ينبغي أن يكون سببا للانزعاج ولا رادعا لنجاحك في هذا العمل.

معظم الناس مشغولون جدا للتعامل مع جميع مشاريعهم تفعل ذلك جلي رخام. أنها تؤجل باستمرار حتى وقت لاحق أي عمل روتيني يتطلب معدات خاصة. هذا صحيح بشكل خاص مع تنظيف السجاد ، لأنهم في أعماقهم ، يخافون من إفساد المهمة. وبالتالي ، انهم أكثر من استعداد لدفع خبير أو متخصص للقيام بهذا النوع من العمل بالنسبة لهم

لا يستغرق الأمر أي تعليم خاص أو مهارة أو خبرة لتشغيل منظف سجاد من النوع المهني والتنظيف العميق. ومع ذلك ، من أول وظيفة فصاعدا ، يجب عليك عرض صورة خبير من ذوي الخبرة بدقة في مجال عملك. وسوف نعرض لك كيف يمكنك البدء في هذا العمل ، وجعل 300 دولار أو أكثر في يوم غسيل سجاد، مع عدم وجود أي استثمار تقريبا!

الجزء المهم من هذا العمل – أو أي عمل آخر – هو “شعور المالك المشغل بالتسويق” والمبيعات. لا نخطئ في ذلك ، جميع الشركات تنجح من خلال استراتيجيات التسويق والبيع. لن تقوم ببيع منتج مع هذا العمل. سوف تبيع خدمة. وبيع الخدمات غالبا ما يكون أكثر صعوبة من مبيعات المنتجات.

لذلك ، سيكون من مصلحتك معرفة كل ما يمكنك عن البيع. ثم، يجب أن تستمر في إضافة إلى معرفتك من خلال برنامج مستمر للتعلم. مواكبة حتى الآن وإدراك الأفكار الناجحة بيع وأساليب إضافة إلى النجاح الكلي لأي رجل أعمال.

حتى قبل الحصول على المعدات، تحتاج العملاء. آفاقك هي جميع الشركات والمنازل مع السجاد في منطقتك. مشكلتك ستكون في الوصول إلى هذه التوقعات ، وإقناعهم بفوائد خدمتك ، وجعلها إعداد مع موعد بالنسبة لك للقيام بهذا العمل.

لقد وجدنا أن الطريقة الأقل تكلفة والأكثر إنتاجية للوصول إلى هؤلاء الناس هي عن طريق النشرات أو الإعلانات “الصدقة” في الأحياء ، التي يتم تسليمها من الباب إلى الباب من قبل براوني أو شبل الكشافة ، أو أعضاء منظمات الشباب الأخرى. هذه النشرات هي إعلانات أو إعلانات عن “تنظيف السجاد الخاص”، مطبوعة على 5 1/2 من 8 1/2 ورقة تدعو المستلمين للاتصال بك للحصول على موعد.

ادرس إعلانات خدمة تنظيف السجاد في الصحف المحلية، والصفحات الصفراء من أدلة الهاتف، وأي منشورات مماثلة قد تكون تلقيتها أو شاهدتها. جعل رسم قلم رصاص من نشرة خاصة بك، مع التأكيد على فوائد العملاء وقدراتك للقيام بهذه المهمة تأخذ أفكارك إلى فئة الإعلان في كلية محلية. اشرح مشروعك واطلب المساعدة التطوعية. في معظم الحالات ، عليك أن تكون معجبا بشكل إيجابي مع العمل ، وسيكون فقط لدفع مع نسخة من النشرة النهائية لمحفظة الطالب ، وتوصية أو شهادة حول عمله بالنسبة لك. حتى لو كان يجب أن يكون هناك رسوم على العمل الذي قمت به في الكلية ، سيكون معقولا.